إليكم كيف أقلعت عن التدخين بدون معاناة
- الطريقة الفعالة

184 تعليق

بدأت بالتدخين عندما كان عمري 14 سنة. ربما يعتبر متأخر مقارنة بالآخرين، أصبحت مدمن على التدخين على الفور، بعد سيجارتي الثانية أو الثالثة. المراهقون لا يفعلون أي شيء معتدل.

لم أكن أتخيل حياتي بدون سجائر لمدة 15 عامًا. تلك الرائحة، تلك المذاق، تلك المشاعر الضبابية في رأسي بعد سيجارة الصباح ...

تم تشخيص وجود ورم في رئتي اليسرى

لكن هذه العادة كانت لها آثارها. عندما كان عمري 30، تم تشخيص وجود ورم صغير في رئتي اليسرى. كان ورمًا حميدًا، لكن الطبيب قال أن لا يوجد فرصة أخرى وأنه يجب علي التوقف عن التدخين في اسرع وقت ممكن، وإلا فإن الورم الحميدة سيصبح ورما خبيثا في غضون ستة أشهر. لحسن الحظ، نجوت من هذا الخطر وأقلعت عن التدخين عن طريق Smoke Out.

أخبرتني زوجتي أن رائحة التبغ لا تأتي من فمي فقط بل من كل مسام جلدي. مثل خرق المطبخ القذرة. لقد شعرت بالإهانة من هذه المقارنة.

حاولت الإقلاع عن التدخين أكثر من عشر مرات، ولكن أطول مدة استمريت بدون تبغ كانت أسبوع. كاد يجن جنوني خلال هذا الوقت شعرت وكأن مئات من الخنافس الصغيرة تتحرك داخل رأسي.

كنت أحلم بأني أدخن، بدت تلك الأحلام واقعية جدا لدرجة أنني كنت استيقظ وقد انتابني الشعور بالذنب. كل ما كنت أفكر فيه كان التدخين. لم أشتري سجائر لكن في النهاية لم أتمكن من مقاومة الرغبة وشربتهم مرة أخرى. في بعض الأحيان أستيقظت في الليل وركضت إلى المتجر لشراء علبة سجائر.

لحسن الحظ، أقلعت هذه المرة بفضل Smoke Out .

ذات مرة، كان أحد أصدقائي يحتفل بعيد ميلاده في إحدى الكافيهات. الوضع المعتاد: العديد من المشروبات والموسيقى والدخان. كنت أعاني بشكل خطير من سحب التبغ. كنت على استعداد لاستبدال دراجتي النارية مقابل بضع أنفاس. أخبرت صديقي عن هذا. ضحك وقال: "لا بأس، هذا أمر طبيعي، من المستحيل الإقلاع عن التتدخين بدون Smoke Out ". كان قد أقلع عن التدخين أيضا. أخرج زجاجة صغيرة من جيبه وقال، "إنه رذاذ. رشه مرة واحدة فقط على لسانك، وسوف يقتل شهوة التبغ لديك".

كان له طعم لطيف، النعناع. حسن الرذاذ على الفور من رائحة أنفاسي. شممت رائحة لطيفة بعد استخدامه، ونسيت كل شيء عن التدخين.

عندما استيقظت في صباح اليوم التالي، فكرت على الفور بتناول فنجان من القهوة والتدخين. لحسن الحظ، أعطاني صديقي Smoke Out . فكرت في تجربته واختباره. وتعلم ماذا حدث؟ لقد كان جيد جدا! فطعمه جيد، كما أنه يمنحك الهدوء والسكينة، ويقتل الرغبة في التدخين.

بدأت في حمل Smoke Out معي، واختفت تلك الرغبة الملحة في التدخين. ذات مرة كنت مع أصدقائي وقمت بوضع السيجارة بين شفتي، ولكني شعرت بالاشمئزاز. كان مذاقها مثل القش المحروق ورائحتها مثل المطاط المحروق! بعدها شعرت بالدوار وبدأت في السعال. كانت تلك آخر مرة أضع فيها سيجارة في فمي.

لم أدخن منذ حوالي ستة أشهر حتى الآن. توقفت زوجتي عن نعت رائحة فمي بخرق المطبخ القذرة. والآن لا يوجد المزيد من الشجار ونوبات الغضب. لحسبت كم من المال كنت أنفق على السجائر وقررت شراء دراجة نارية جديدة.
اطلب Smoke Out
داوود الساعة 12:15

اعتدت مضغ لعلكة النيكوتين للإقلاع عن التدخين ولكن عدت مرة أخرى للتدخين بعد بضعة أسابيع. بعد استخدام Smoke Out لم أشعر بأي رغبة في التدخين مرة أخرى، أقلعت منذ ثلاثة أشهر تقريبًا.

سعيد الساعة 09:18

Smoke Out يمكن حمله بسهولة في جيبك. في كل مرة أشعر بالرغبة في التدخين، أقوم برشه في فمي، تتوقف الرغبة لبضع ساعات. في نهاية المطاف، فقدت الرغبة في التدخين تماما.

يزيد الساعة 15:48

لقد بدأت التدخين بسبب الإجهاد والضغط في العمل. ثم حصلت على وظيفة جديدة ولكن بقيت تلك العادة. أحاول الإقلاع عن التدخين باستخدام Smoke Out . لأول مرة، لا أعاني من الإقلاع عن التبغ. لا أشعر بالرغبة في التدخين.

مريم الساعة 11:41

سوف اطلب Smoke Out لزوجي. أنا أكره رائحة السجائر.

دنيا الساعة 08:29

حاولت الإقلاع أكثر من مرة، لكن لم يكن الأمر سهلاً. كنت أشعر بجوع شديد، مما زاد وزني 7 كيلوجرام، لم يعجبني فكرة الاقلاع عن التدخين مع زيادة وزني. هل Smoke Out يجعلك وزنك يزداد؟ أريد تجربته لكن لدي شكوك.

قد الساعة 21:15

لا تقلقي يا دنيا Smoke Out يبدد الشهية ويهدئ الأعصاب. يمكنك بالفعل الإقلاع عن التدخين دون أي ضغط أو زيادة في الوزن.

أميرة الساعة 17:01

أقلعت عن التدخين وتغيرت حياتي كلها. لولا Smoke Out ، كنت ربما سأبدوا سبع سنوات أكبر من عمري الحقيقي.

آسر الساعة 12:58

أين يمكنني شراء هذا الرذاذ؟

محمد الساعة 17:33

إذا كنت لا ترغب في الحصول على منتج مزيف، فيمكنك طلبه من الموقع الرسمي . طلبت Smoke Out من هذا الموقع مؤخرا.

اطلب Smoke Out